أُصيب 12 جنديًا إسرائيليًا بينهم 5 في قطاع غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وفق ما أظهرته معطيات الجيش الإسرائيلي.
وبحسب المعطيات التي نشرها الجيش الإسرائيلي على موقعه، الأربعاء، بلغ عدد الجنود الجرحى منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر/ تشرين أول الماضي 3860.
ووفقًا للمعطيات، ارتفع عدد الجنود الذين أُصيبوا بالمعارك البرية في غزة إلى 1947 مقارنة مع 1942 يوم أمس الثلاثاء.





شارك برأيك
جيش الاحتلال يقرّ بإصابة 12 جنديًا خلال الساعات الماضية