فلسطين

الإثنين 17 يونيو 2024 9:36 مساءً - بتوقيت القدس

حماس: إحراق إسرائيل مبنى المغادرة في معبر رفح عمل إجرامي

رام الله - "القدس" دوت كوم

أكدت حركة حماس أن إقدام الجيش الإسرائيلي على إحراق مبنى المغادرة في الجانب الفلسطيني من معبر رفح الحدودي مع مصر "عمل إجرامي يتتسبب في قطع تواصل الفلسطينيين مع العالم الخارجي".


وحمّلت في بيان جيش الاحتلال "تبعات هذه الجريمة التي تتسبب في قطع تواصل الفلسطينيين مع العالم الخارجي، وحرمان آلاف المرضى والجرحى من السفر لتلقي العلاج في الخارج".


ودعت الحركة لإدانة دولية واسعة "لهذا السلوك النازي والذي يُعد جريمة حرب واضحة الأركان، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لمحاسبة قادة الاحتلال على تدميرهم منشأة مدنية، دون مبرر سوى التعطش للتدمير وزيادة معاناة الفلسطينيين".


دلالات

شارك برأيك

حماس: إحراق إسرائيل مبنى المغادرة في معبر رفح عمل إجرامي

فلسطيني قبل حوالي 2 سنة

نابلس - فلسطين 🇵🇸

اسرائيل تتفشش من غلبها وخسارتها فلا تؤاخذيها يا حماس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.