Mon 17 Jun 2024 9:36 pm - Jerusalem Time

حماس: إحراق إسرائيل مبنى المغادرة في معبر رفح عمل إجرامي

رام الله - "القدس" دوت كوم

أكدت حركة حماس أن إقدام الجيش الإسرائيلي على إحراق مبنى المغادرة في الجانب الفلسطيني من معبر رفح الحدودي مع مصر "عمل إجرامي يتتسبب في قطع تواصل الفلسطينيين مع العالم الخارجي".


وحمّلت في بيان جيش الاحتلال "تبعات هذه الجريمة التي تتسبب في قطع تواصل الفلسطينيين مع العالم الخارجي، وحرمان آلاف المرضى والجرحى من السفر لتلقي العلاج في الخارج".


ودعت الحركة لإدانة دولية واسعة "لهذا السلوك النازي والذي يُعد جريمة حرب واضحة الأركان، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لمحاسبة قادة الاحتلال على تدميرهم منشأة مدنية، دون مبرر سوى التعطش للتدمير وزيادة معاناة الفلسطينيين".


Tags

Share your opinion

حماس: إحراق إسرائيل مبنى المغادرة في معبر رفح عمل إجرامي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.