فلسطين

السّبت 09 مارس 2024 2:44 مساءً - بتوقيت القدس

الإعلام الحكومي بغزة: 90٪؜ من مواطني القطاع أصبحوا نازحين

غزة - "القدس" دوت كوم

بلغت الأضرار والخسائر المباشرة المسجلة حتى اللحظة في قطاع غزة أكثر من 30 مليار دولار، وفقا للمكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة.


وقالت المكتب الاعلامي، السبت، إنّ الأضرار والخسائر شملت أضرار المساكن والمنشآت والبنى التحتية من شبكات الطرق والكهرباء والمياه والصرف الصحي.⁧‫


وبلغ عدد الضحايا من الشهداء والجرحى والمفقودين حتى الآن قرابة 110 آلاف، بالإضافة لنزوح 90% من الفلسطينيين واضطرارهم لمغادرة منازلهم.


دلالات

شارك برأيك

الإعلام الحكومي بغزة: 90٪؜ من مواطني القطاع أصبحوا نازحين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.