فلسطين

الإثنين 19 فبراير 2024 6:03 مساءً - بتوقيت القدس

"الهلال الأحمر": تعطل محطة تحلية المياه في مستشفى الأمل بغزة

غزة - "القدس" دوت كوم

 أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن محطة تحلية المياه في مستشفى الأمل بخان يونس، جنوب القطاع، تعطلت بشكل كامل، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار بشكل مباشر عليها.


وأضافت الجمعية، مساء اليوم الإثنين، أن كمية مياه الشرب المتوفرة لا تكفي سوى لثلاثة أيام فقط، مشيرة إلى أن عدة استهدافات في محيط المستشفى أدت إلى أضرار مادية في مبناه، وحالة من الرعب بين المرضى ومرافقيهم.

دلالات

شارك برأيك

"الهلال الأحمر": تعطل محطة تحلية المياه في مستشفى الأمل بغزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.