Mon 19 Feb 2024 6:03 pm - Jerusalem Time

"الهلال الأحمر": تعطل محطة تحلية المياه في مستشفى الأمل بغزة

غزة - "القدس" دوت كوم

 أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن محطة تحلية المياه في مستشفى الأمل بخان يونس، جنوب القطاع، تعطلت بشكل كامل، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار بشكل مباشر عليها.


وأضافت الجمعية، مساء اليوم الإثنين، أن كمية مياه الشرب المتوفرة لا تكفي سوى لثلاثة أيام فقط، مشيرة إلى أن عدة استهدافات في محيط المستشفى أدت إلى أضرار مادية في مبناه، وحالة من الرعب بين المرضى ومرافقيهم.

Tags

Share your opinion

"الهلال الأحمر": تعطل محطة تحلية المياه في مستشفى الأمل بغزة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.