فلسطين

الأربعاء 27 ديسمبر 2023 8:44 صباحًا - بتوقيت القدس

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط وجنديين

غزة - "القدس" دوت كوم


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، مقتل ضابط وجنديين في معارك شمال قطاع غزة.


وكان قد أعلن خلال الساعات الماضية مقتل 5 ضباط وجنود بينهم قائد سرية في لواء ناحال من قوات النخبة.


كما أعلن عن إصابة 43 آخرين بينهم 9 إصابتهم خطيرة في معارك قطاع غزة خلال الساعات الماضية.


وبذلك يرتفع عدد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي المعلن عنهم بشكل رسمي منذ بدء التوغل البري في الـ26 من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 167.


دلالات

شارك برأيك

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط وجنديين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.