أعلنت الإدارة العامة للمعابر والحدود، عن سماح الجانب الأردني بإدخال زيت الزيتون إلى المملكة الأردنية الهاشمية عبر معبر الكرامة.
وأوضحت في بيان لها، بأن السماح بإدخال زيت الزيتون سيكون اعتباراً من امس الثلاثاء، حتى الثامن والعشرين من شهر شباط/ فبراير المقبل، بواقع تنكتي زيت 16 لترا لكل عائلة ولمرة واحده فقط، داعية المسافرين إلى التقيد بهذه التعليمات.





شارك برأيك
"المعابر": السماح بإدخال زيت الزيتون إلى الاردن