فلسطين

الإثنين 11 ديسمبر 2023 7:08 مساءً - بتوقيت القدس

صحة غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 18 ألفا و205

غزة - "القدس" دوت كوم

قالت وزارة الصحة في غزة إن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفع إلى 18 ألفا و205 شهداء، إضافة إلى 49 ألفا و645 جريحا.


وأوضحت الوزارة أن هناك 208 شهداء و416 مصابا اليوم جراء القصف الإسرائيلي، مؤكدة أن عددا كبيرا من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض، لافتة إلى أن جيش الاحتلال يمنع وصول سيارات الإسعاف إلى الجرحى ويتركهم ينزفون حتى الموت.


وقالت مصادر صحفية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مستشفى كمال عدوان شمال غزة، في حين أكد مدير المستشفى أن الوضع في المستشفى صعب جدا وسط استمرار الحصار الإسرائيلي.


وأضاف مدير المستشفى "لدينا 65 إصابة و12 طفلا في العناية المركزة و6 أطفال خدج و3 آلاف نازح"، مشيرا إلى أن طائرات مسيّرة إسرائيلية تقصف أي شخص يخرج من المستشفى أو يدخل إليه.

دلالات

شارك برأيك

صحة غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 18 ألفا و205

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.