فلسطين

الإثنين 27 نوفمبر 2023 1:16 مساءً - بتوقيت القدس

المالية: صرف سلفة من البنوك للموظفين والمتقاعدين الأربعاء المقبل

رام الله - "القدس" دوت كوم

أعلنت وزارة المالية وسلطة النقد، اليوم الإثنين، أنه سيتم صرف سلفة من البنوك لموظفي القطاع العام والمتقاعدين بنسبة 50% من الراتب وبحد أدناه 1800 شيقل، يوم الأربعاء الموافق 2023/11/29.


وقالت وزارة المالية وسلطة النقد في بيان مشترك، أن المالية ستتحمل الكلفة التي ستترتب على هذه السلف، وأن هذا الإجراء هو عن راتب شهر تشرين الأول/ اكتوبر 2023.


دلالات

شارك برأيك

المالية: صرف سلفة من البنوك للموظفين والمتقاعدين الأربعاء المقبل

ابو محمود قبل أكثر من 2 سنة

باريس - فرنسا 🇫🇷

المهم عندنا الرئيس ما يداين على الراتب

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.