فلسطين

الخميس 23 نوفمبر 2023 9:50 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يقصف بوابات ومحيط المستشفى الإندونيسي ويقطع الكهرباء عنه

غزة - "القدس" دوت كوم

 قصف طيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، محيط وبوابات المستشفى الإندونيسي ومولدات الكهرباء فيه.


وبحسب مصادر محلية، فإن طيران ومدفعية الاحتلال قصفت بشكل مباشر المولد الرئيسي للكهرباء في المستشفى الإندونيسي، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل عن جميع أقسامه.


كما قصفت دبابات الاحتلال المتمركزة حول المستشفى، محيطه وبواباته الرئيسية.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يقصف بوابات ومحيط المستشفى الإندونيسي ويقطع الكهرباء عنه

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.