Thu 23 Nov 2023 9:50 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يقصف بوابات ومحيط المستشفى الإندونيسي ويقطع الكهرباء عنه

غزة - "القدس" دوت كوم

 قصف طيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، محيط وبوابات المستشفى الإندونيسي ومولدات الكهرباء فيه.


وبحسب مصادر محلية، فإن طيران ومدفعية الاحتلال قصفت بشكل مباشر المولد الرئيسي للكهرباء في المستشفى الإندونيسي، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل عن جميع أقسامه.


كما قصفت دبابات الاحتلال المتمركزة حول المستشفى، محيطه وبواباته الرئيسية.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يقصف بوابات ومحيط المستشفى الإندونيسي ويقطع الكهرباء عنه

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.