عربي ودولي

الخميس 23 نوفمبر 2023 1:37 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يجدد قصفه لعدة بلدات جنوب لبنان

رام الله - "القدس" دوت كوم

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، قصفها لعدة بلدات وقرى في جنوب لبنان.


وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت بلدة ميس الجبل بالقذائف الفوسفورية، كما سقطت 12 قذيفة على أطراف بلدة رشاف.


وأضافت أن طائرات الاستطلاع لا تزال تحلق منذ الصباح وحتى الساعة فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط، حتى الساحل البحري وفوق مدينة صور، فيما اطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي القنابل الحارقة على احراج بلدة علما الشعب. كما استهدف القصف المدفعي محيط بلدة مجدل زون وطيرحرفا.


دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يجدد قصفه لعدة بلدات جنوب لبنان

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.