فلسطين

الخميس 23 نوفمبر 2023 11:14 صباحًا - بتوقيت القدس

السفارة الفلسطينية: بإمكان المواطنين العالقين بمصر العودة إلى غزة اعتبارا من يوم غد

رام الله - "القدس" دوت كوم

 قالت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، اليوم الخميس، إن بإمكان المواطنين العالقين في شمال سيناء، العودة إلى قطاع غزة يوم غد الجمعة.


وأفادت السفارة، في بيان صحفي، بأن السلطات المصرية أكدت أنه سيتم السماح أيضا بعودة العالقين في القاهرة، وباقي المحافظات المصرية اعتبارا من يوم السبت المقبل.


وأعرب السفير دياب اللوح، عن شكره للسلطات المصرية على جهودها المبذولة، والمستمرة للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا ودعم قضيته العادلة.

دلالات

شارك برأيك

السفارة الفلسطينية: بإمكان المواطنين العالقين بمصر العودة إلى غزة اعتبارا من يوم غد

peace -pee قبل أكثر من 2 سنة

شيكاغو - الولايات المتّحدة 🇺🇸

الناس يلومون المصريين طوال الوقت. لكن الحقيقة هي أن مصر لا تسيطر إلا قليلاً على غرب سيناء. وذلك بسبب اتفاق السادات المذل. لكن مصر لن تقول ذلك. فقط بسبب سمعتها أمام العرب. والشعب

فلسطيني قبل أكثر من 2 سنة

رام الله - فلسطين 🇵🇸

والله ما مخربنا الا النظام المصري لا بارك الله فيه

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.