اقتلعت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، ما يزيد على 600 شجرة زيتون، وأعطبت 20 خزان مياه، وهدمت عدة عرائش في جبل الهردش بمنطقة الطيبة ببلدة ترقوميا لما تسمى مستوطنة "أدورا" و"تيلم" المقامتين عنوة على أراضي المواطنين شمال غرب الخليل.
وقالت مصادر محلية أن ملكية الأراضي التي اقتلعت قوات الاحتلال منها أشجار الزيتون وأعطبت فيها الخزانات وهدمت العرائش تعود لعائلتي فطافطة وذباينة.
وتهدف اعتداءات الاحتلال والمستوطنين في المنطقة إلى سرقة أراضي المواطنين وممتلكاتهم وتهجيرهم منها، لتنفيذ مخططات استيطانية جديدة، ولتوسيع مستوطنتي "أدورا" و"تيلم".
وناشد أصحاب الأراضي المؤسسات الوطنية والحقوقية والدولية كافة بالتدخل الفوري والعاجل لوضع حد لهذه الممارسات الهمجية التي تدل على بلطجة سلطات الاحتلال ومستوطنيه.





שתף את דעתך
اقتلاع 600 شجرة واعطاب 20 خزان مياه في الخليل