غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، الأحد، أنها سيطرت على حوامة لقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على قطاع غزة قبل أيام.
ولفتت الكتائب في بيان مقتضب لها، أن مهندسوها تعاملوا مع الحوامة واستخرجوا منها معلومة مهمة وحساسة تخص قوات الاحتلال، لافتةً إلى أنها كانت تقوم بمهمة خاصة داخل القطاع.
وكانت قوات الاحتلال هاجمت مواقع للقسام بزعم الرد على إطلاق صاروخين تجاه عسقلان مساء الجمعة الماضي.










שתף את דעתך
صور|| "القسام": سيطرنا على حوامة للاحتلال وحصلنا على معلومات حساسة