محافظات- "القدس" دوت كوم- أصيب طفل، اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عايدة، شمال بيت لحم.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة المفتاح على المدخل الشرقي للمخيم، واندلعت مواجهات أطلقت خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز باتجاه المواطنين، ما أدى إلى إصابة طفل برصاصة في قدمه، ونقل إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.
فيما أصيب شاب برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة.





שתף את דעתך
إصابتان برصاص الاحتلال في بيت لحم والقدس