ב 23 ינו 2023 1:10 pm - שעון ירושלים

"نادي الأسير": الأسير بكر أبو عبيد يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلال

رام الله- "القدس" دوت كوم- دخل الأسير بكر أبو عبيد ( 41 عاماً) من طولكرم، عامه الـ21 في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك منذ اعتقاله عام 2003.


ولفت نادي الأسير إلى أن الأسير أبو عبيد تعرض لتحقيقٍ قاسٍ وطويل، ولاحقاً حكم عليه الاحتلال بالسجن المؤبد مرتين.


يذكر أن الأسير أبو عبيد حصل وهو بالأسر على شهادة البكالوريوس، وشهادة الماجستير، وفقد والده وحرمه الاحتلال من وداعه.


ويُعاني الأسير أبو عبيد من عدة مشاكل صحية، وهو بحاجة لإجراء الفحوصات الطبية، وإدارة سجون الاحتلال تماطل في إجرائها، وهو يقبع في سجن "ريمون".

תגים

שתף את דעתך

"نادي الأسير": الأسير بكر أبو عبيد يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلال

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.