ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - رفع مستوطنون، الإثنين، العلم الإسرائيلي وسط ساحات المسجد الأقصى، وأدواء رقصات استفزازية خلال رفعهم للعلم.
وادعت الشرطة الإسرائيلية أنها اعتقلت اثنين من المستوطنين ممن رفعوا العلم داخل ساحات المسجد، ونقلتهم للتحقيق. وفق زعمها.
ونشرت مواقع للمستوطنين باهتمام مقاطع الفيديو لرفع العلم.
وأظهرت صور نشرتها تلك المواقع، مجموعة من المستوطنين يؤدون بجرأة كبيرة السجود الملحمي داخل ساحات المسجد.






שתף את דעתך
مستوطنون يرفعون العلم الإسرائيلي ويؤدون السجود الملحمي في "الأقصى"