توج اللاعب علي طوافشة بالمركز الأول في بطولة الشطرنج التي نظمها نادي سنجل للموسم الثاني على التوالي.
واحتل طوافشة بطل النسخة الأخيرة صدارة الترتيب من بين ١٨ لاعبا شارك في البطولة، فيما حل اللاعب عمر مسالمة بالمركز الثاني، واللاعب جهاد دار خليل المركز الثالث، واللاعب فضل علوان المركز الرابع، واللاعب ماجد فقهاء بالمركز الخامس.
وأشرف على البطولة وحكمها نضال أحمد عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الفلسطيني للشطرنج.
وفي نهاية البطولة جرى تتويج اللاعبين بحضور أعضاء الهيئة الإدارية في نادي سنجل وراعي البطولة لهذا الموسم.
وفي كلمة له، أكد رئيس نادي سنجل رافي عصفور على أهمية تنظيم مثل هذه البطولة في جمع أهالي البلدة واللاعبين داخل مقر النادي.
وشدد عصفور على استعداد نادي سنجل لاحتضان اللاعبين المميزين وتشكيل فريق رسمي لنادي سنجل يكون عضوا في الاتحاد الفلسطيني ويشارك في البطولات الرسمية.
من جانبه أشاد المشرف على البطولة نضال أحمد بنجاح البطولة وتنظيمها ومستوى اللاعبين في سنجل.





שתף את דעתך
علي طوافشة بطلا لدوري شطرنج نادي سنجل