جنين- "القدس" دوت كوم - علي سمودي- منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، المحرر أشرف محمد سعيد ناطور (45عامًا)، من مخيم جنين من السفر للأردن.
وأفاد ناطور لــــــــ"القدس" دوت كوم، أن المخابرات الإسرائيلية احتجزته على معبر النبي لمدة 5 ساعات، ثم أبلغته بقرار منعه من العبور والسفر إلى الأردن دون ابداء الأسباب.
يذكر أن الناطور ضابط في جهاز الأمن الوقائي، وقد تعرض للملاحقة خلال انتفاضة الأقصى، اعتقل عام 2002، وحكم بالسجن الفعلي لمدة (12 عامًا)، قضاها كاملة في سجون الاحتلال.





שתף את דעתך
جنين: الاحتلال يمنع محررًا من السفر للخارج