غزة - "القدس" دوت كوم - اعتبرت حركة "حماس"، اليوم السبت، أن خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، بأنه لا يرتقي إلى حجم القضية الفلسطينية وطبيعة واحتدام الصراع مع الاحتلال.
وقال فوزي برهوم الناطق باسم "حماس" في تصريح صحفي له، إنه لا جديد في الخطاب سوى مزيد من لغة الانكسار والاستجداء. وفق وصفه.
وأضاف برهوم: "نحن لا نعول على أي نتائج بعد هذا الخطاب سوى مزيد من مشاريع التهويد، وتجرؤ الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته".





שתף את דעתך
"حماس": خطاب عباس لا يرقى إلى حجم القضية الفلسطينية