جنين- "القدس" دوت كوم- علي سمودي - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، الشاب محمد علي أبو زينه (27 عاماً) من مخيم جنين، على حاجز زعترة العسكري.
وأفادت مصادر محلية لـــ"القدس" دوت كوم، بأن جيش الاحتلال اوقف المركبة التي كان يستقلها أبو زينة خلال عودته من مدينة رام الله، وبعد التدقيق في بطاقته الشخصية، تم احتجازه لمدة 3 ساعات ثم اقتياده ونقله لجهة مجهولة.





שתף את דעתך
الاحتلال يعتقل شاباً على حاجز زعترة