القدس- "القدس" دوت كوم- اقتحمت مجموعة من المستوطنين، بحماية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، البلدة القديمة في القدس.
وأفادت مراسلتنا بأن المستوطنين اقتحموا البلدة القديمة بمسيرة استفزازية جابت شارع الواد، وتضمنت رقصات تلمودية.وأضافت أن شرطة الاحتلال أجبرت التجار على إغلاق محالهم، تمهيدا لمسيرة استفزازية أخرى للمستوطنين اليوم.





שתף את דעתך
بحماية الشرطة الإسرائيلية.. مسيرة استفزازية للمستوطنين في القدس