رام الله - "القدس" دوت كوم- ناقش رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الخميس، مع ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين سفين كون فون بورغسدورف، تحضيرات مؤتمر المانحين المزمع عقده الشهر المقبل في نيويورك، وسبل إنجاحه ليخرج بنتائج جادة وحقيقية.
وبحث اشتية مع ممثل الاتحاد الأوروبي، في مكتبه برام الله، أخر التطورات والمستجدات السياسية، ومنها تعزيز التعاون ودعم المشاريع التنموية، لا سيما في مجال الطاقة المتجددة ورفع الاعتماد عليها، وكذلك العمل في محطة تحلية المياه في غزة، وتزويد محطة كهرباء غزة بالغاز.
كما وضع اشتية، بورغسدورف في صورة سير العمل في تنفيذ أجندة الإصلاح الإداري والمالي التي أقرتها الحكومة.





שתף את דעתך
اشتية يناقش مع ممثل الاتحاد الأوروبي تحضيرات مؤتمر المانحين