ו 19 אוג 2022 11:03 pm - שעון ירושלים

"الشرطة" تصدر بياناً حول ماجرى في مخيم بلاطة

رام الله- "القدس" دوت كوم- أصدرت الشرطة الفلسطينية، توضيحاً حول الأحداث التي جرت اليوم في مخيم بلاطةشرق نابلس.


وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، في بيان مساء اليوم الجمعة،  إن قوة من الأمن الوطني  والشرطة الخاصة حاضرة  في  مخيم بلاطة منذ عدة شهور لتوفير الأمن والحفاظ على المواطنين الآمنين في منازلهم على خلفية شجار عائلي وقع منذ فترة، إلا أن القوة  المرابطة تعرضت لإطلاق نار مباشر من قبل بعض الخارجين على القانون، ما أدى إلى إصابة أحد أفراد الشرطة الخاصة، بالإضافة لعدد من المواطنين الذين تم نقلهم للمستشفى ووصفت جميع الاصابات بالبسيطة، وردت القوة على مصادر إطلاق النار .


وأشار ارزيقات أن القوة لا تزال موجودة في المخيم لحماية المواطنين وممتلكاتهم من أي اعتداء من قبل الخارجين عن القانون.


وطالب ازريقات وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة في نقل الاخبار والمعلومات وأخذها من مصادرها الرسمية وعدم الاستماع او تناقل الاشاعات والتي تهدف لنشر الفتنة والبلبة بين المواطنين واثارة النعرات.

תגים

שתף את דעתך

"الشرطة" تصدر بياناً حول ماجرى في مخيم بلاطة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.