ה 18 אוג 2022 11:52 am - שעון ירושלים

"التجمع" يفكر بالانسحاب من القائمة المشتركة

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - ذكرت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم الخميس، أن حزب التجمع الوطني الديمقراطي في الداخل المحتل، يفكر بالانسحاب من القائمة المشتركة والترشح بشكل مستقل في انتخابات الكنيست الإسرائيلي المقبلة في الأول من نوفمبر/ تشرين ثاني المقبل.


وقال سامي أبو شحادة رئيس الحزب للصحيفة العبرية، إن هناك محاولة إضافة شخصيات عامة من أوساط المجتمع العربي إلى الحزب، كما يدرس التجمع إمكانية وضع مرشح يهودي في المراكز الأربعة الأولى على القائمة، لكنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن حتى الآن.


وتسعى بعض أحزاب القائمة المشتركة لإنهاء الأزمة وتجهيز قائمتها بحلول منتصف الشهر المقبل وتقديم القوائم مبكرًا، وسط شكوك في إمكانية نجاح هذه الخطوة.

תגים

שתף את דעתך

"التجمع" يفكر بالانسحاب من القائمة المشتركة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.