القدس- "القدس" دوت كوم- أجبرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عائلة مقدسية على هدم منزلها ذاتياً، بحجة عدم الترخيص.
وأفادت مصادر صحفية، بأن سلطات الاحتلال أجبرت عائلة شويكي على هدم منزلها في حي الثوري المطل على المسجد الأقصى المبارك.
فيما تمكن المقدسي محمود أبو ريا من انتزاع قرار بتأجيل هدم جزء من منزله لمدة ثلاثة أشهر، وذلك عقب تسلمه قرارا بهدمه ذاتيا.





שתף את דעתך
الاحتلال يجبر عائلتين مقدسيتين على هدم منزليهما