نابلس - "القدس" دوت كوم- اقتحمت مجموعة من المستوطنين، اليوم الثلاثاء، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت باتجاه المواطنين، الذين حاولوا التصدي للمستوطنين، ولا تزال المواجهات تجري حاليًا في المكان.





שתף את דעתך
مستوطنون يقتحمون منطقة أثرية شمال غرب نابلس