غزة – "القدس" دوت كوم - أحمد المشهراوي - أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن موعد إجراء قرعة بطولة الدوري في قطاع غزة للدرجات الممتازة والأولى والثانية, استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022-2023، وذلك في الوقت التي لا زالت الأندية في قطاع غزة تترقب قرار صرف منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة قبل انطلاق الموسم الجديد.
وقال الاتحاد إنّ القرعة ستجري الثلاثاء الساعة 11 صباحا في مقره غرب غزة, داعيا مندوبي الأندية للتواجد واستلام اللائحة الداخلية للمسابقة.
وذكر أن البطولة ستنطلق في التاسع من شهر أيلول المقبل، مشيراً إلى أن آخر موعد لقيد وتسجيل اللاعبين الجدد, هو الحادي والعشرين من الشهر الجاري.
يذكر أنّ نادي شباب رفح حقق لقب النسخة الماضية 2021-2022، وكذلك النسخة الماضية باحتلاله صدارة دوري الأضواء.





שתף את דעתך
قرعة دوري الدرجة الممتازة والأوّلى تسحب اليوم بمقر اتحاد الكرة