ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أعلن غادي آيزنكوت رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق، اليوم الأحد، أنه قرر خوض انتخابات الكنيست المقررة في الأول من نوفمبر/ تشرين ثاني.
وأوضح آيزنكوت أنه قرر الانضمام إلى اتحاد حزبي أزرق - أبيض بزعامة بيني غانتس، وأمل جديد بزعامة جدعون ساعر.
وسيحل آيزنكوت في المركز الثالث على القائمة بعد غانتس وساعر.





שתף את דעתך
آيزنكوت يعلن ترشحه لانتخابات الكنيست الإسرائيلي ضمن قائمة غانتس- ساعر