غزة – أحمد المشهراوي - صرح عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أنّ المجلس سيطلق بطولة الشهداء، النسخة الثانية من بطولة النخبة بمشاركة 8 أندية من الدرجة الممتازة، قبيل انطلاق الدوري لهذا الموسم المقرر في التاسع من ايلول المقبل، بالتنسيق مع اتحاد الكرة.
وذكر هنية أنّ البطولة ستخصص لأندية الدرجة الممتازة حسب ترتيب الدوري السابق من المركز الأول حتى الثامن، وفقا لما تم الإعلان عنه بعد انتهاء النسخة الماضية من البطولة، ويحصل الفائز على مكافأة مالية قيمتها ألفي دولار، موضحاً أنّ البطولة تمثل فرصة جيدة للأندية المشاركة للتحضير للدوري والدخول بأجواء المنافسة، والتأكيد على رسالة الأسرة الرياضية التي دائما تقدم الوفاء للشهداء وتضحيات شعبنا.
يشار إلى أنّ النسخة الماضية توج بلقبها نادي الصداقة.





שתף את דעתך
هنية يعلن عن تنظيم بطولة الشهداء لكرة القدم بمشاركة 8 أندية