طولكرم - "القدس" دوت كوم - أصيب العشرات من المواطنين، اليوم الأربعاء، جراء مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة طولكرم.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة تجاه المواطنين، قرب مصانع "جيشوري" الكيماوية الإسرائيلية، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.





שתף את דעתך
إصابات بالاختناق جراء مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرم