غزة
قالت وزارة الاقتصاد الوطني في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، إن استمرار اغلاق الاحتلال للمعابر التجارية" كرم أبو سالم" و "بيت حانون" سيكبد القطاعين التجاري والصناعي خسائر فادحة.
وأكد مدير عام التجارة والمعابر رامي أبو الريش في تصريح صحفي له، أن الاحتلال يمارس سياسة الابتزاز بحق سكان قطاع غزة ويشدد من خناقه وحصاره عليهم.
وأوضح أبو الريش أن استمرار الاغلاق سيعطل عمل المصانع في القطاع نتيجة عدم دخول المواد الخام لها وسيؤدي إلى شلل تام في الحركة التجارية.
وأشار أبوالريش إلى أن 80 بالمائة من استهلاك السكان والحركة التجارية يعتمد على معبر كرم أبوسالم، مطالبًا بضرورة الضغط على الاحتلال لوقف ممارساته وفتح المعابر بشكل عاجل.
ד 03 אוג 2022 2:57 pm - שעון ירושלים





שתף את דעתך
اقتصاد غزة: استمرار اغلاق الاحتلال للمعابر سيتسبب بخسائر فادحة