رام الله - "القدس" دوت كوم - عثر مساء اليوم الجمعة، على طفلين شقيقين (3)، و (5) أعوام، فاقدين للوعي داخل مركبة مغلقة في منطقة حورة بالنقب بالداخل المحتل.
وبحسب هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية، فإن الطفلين هما: تامر، ويوسف النباري، وتم محاولة إنقاذ حياتهما من خلال إجراء عملية إنعاش لهما، إلا أنهما توفيا في مستشفى سووركا في بئر السبع.
وفتحت الشرطة الإسرائيلية، تحقيقًا في الحادثة، حيث تبين من التحقيقات الأولية أن الشقيقين دخلا إلى سيارة خردة في شارع مجاور لبيتهما، والتي أغلقت عليهما، حيث وجدهما عابر سبيل وقام بنقلهما حتى مفرق حورة، واستدعى سيارة إسعاف، وقام الطاقم الطبي التابع بإجراءات إنعاشهما خلال عملية نقلهما إلى مشفى سوروكا قبل أن يعلن عن وفاتهما.





שתף את דעתך
مصرع طفلين شقيقين داخل مركبة بالداخل المحتل