أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، اقتحامات المستعمرين للمسجد الأقصى المبارك، وممارساتهم الاستفزازية التي تتم بحماية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي؛ باعتبارها انتهاكا صارخا للوضع التاريخي والقانوني القائم في القدس ومقدساتها.
وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة فؤاد المجالي، رفض المملكة وإدانتها الشديدة للاقتحامات والممارسات الاستفزازية المتواصلة للمستعمرين التي تعد خرقا فاضحا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.
لا سيادة لإسرائيل على المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف.
وطالب، المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية، وإلزام إسرائيل وقف انتهاكاتها المستمرة للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة.





שתף את דעתך
الأردن يدين اقتحامات المستعمرين للمسجد الأقصى