دعت وزارة التنمية الاجتماعية أهلنا من مرضى قطاع غزة المقيمين في فندق الرتنو، والذين لم يتسلموا المخصصات المالية الطارئة بعد، إلى التوجه إلى مقر الوزارة لاستلامها، حيث سيتم صرف الدفعة الأولى بقيمة 4500 شيقل، وفق القوائم المعتمدة لدى الوزارة.
وأكدت الوزارة حرصها على ضمان وصول هذه المساعدات العاجلة إلى مستحقيها، في إطار جهودها المتواصلة لمساندة أهلنا في قطاع غزة وتخفيف معاناتهم في ظل الظروف الإنسانية الصعبة.
حرصنا على ضمان وصول هذه المساعدات العاجلة إلى مستحقيها.
كما جددت التزامها بتوفير الدعم المالي والعيني، استناداً إلى تعهدها بتأمين مبلغ شهري لمدة عام كامل، وذلك تأكيداً لمسؤوليتها الوطنية والإنسانية.





שתף את דעתך
"التنمية": صرف دفعة أولى لمرضى قطاع غزة بقيمة 4500 شيقل