ב 09 מאי 2022 11:48 am - שעון ירושלים

لجنة الأسرى تطالب بإنقاذ حياة المضربين عن الطعام

غزة- "القدس" دوت كوم- طالبت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، اليوم الإثنين، المؤسسات الحقوقية بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.


وحمّلت اللجنة خلال وقفة دعم وإسناد للأسرى في سجون الاحتلال، أمام مقر الصليب الأحمر غرب مدينة غزة، الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام.

وقال إياد غبن من الجبهة الشعبية متحدثًا باسم اللجنة، إن الاحتلال يرتكب جرائم حرب حقيقية بحق الأسرى والأسيرات داخل السجون، وخاصة المضربين عن الطعام.

وأشار إلى أن الأسيرين خليل عواودة ورائد ريان يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام وسط معاناة صحية صعبة.

ودعا غبن، وسائل الإعلام لبذل الجهود في تسليط الضوء على معاناة الأسرى المضربين عن الطعام.

وأكد على أن "مقاومة وانتفاضة شعبنا ستستمر وجرائم الاحتلال بحق شعبنا خاصة الحركة الأسيرة لن تسقط بالتقادم".

وأضاف: "إرادة وعزيمة الأسرى المضربين عن الطعام ستنتصر على الاحتلال". 

שתף את דעתך

لجنة الأسرى تطالب بإنقاذ حياة المضربين عن الطعام

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.