القدس - "القدس" دوت كوم - دعت القوى الوطنية في القدس، إلى شد الرحال إلى المسجد الاقصى صباح الخميس، للتصدي لاقتحامات المستوطنين.
ودعت القوى في بيان، إلى تكثيف التواجد غدًا صباحًا في المسجد الأقصى للتصدي لاقتحام المستوطنين غدًا، والذين يعتزمون رفع أعلام الاحتلال في باحات المسجد.
وكانت شرطة الاحتلال قررت استئناف السماح للمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى، بدءًا من غد الخميس الذي يوافق ذكرى النكبة.
وأطلق مستوطنون دعوات واسعة لاقتحام الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي داخل باحاته، وأداء صلوات تلمودية علنية خلال الاقتحامين؛ الصباحي وبعد الظهر.





שתף את דעתך
القدس: دعوات لتكثيف التواجد في الأقصى صباح الخميس