ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - تمكنت مجموعة هاكرز سيبراني، مساء الخميس، من اختراق بث محطات إذاعية إسرائيلية منها راديو 103.
وبحسب موقع صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، فإن الهاكرز بثوا رسالة بلكنة عربية وباللغة العبرية من أن فلسطين ستتحرر قريبًا، وأن القدس هي عاصمة فلسطين.
ويعتقد أن هؤلاء الهاكرز الذين اقتحموا أيضًا مواقع البث الإذاعي الالكتروني لتلك المحطات، بأنهم من إيران.
ו 29 אפר 2022 4:11 am - שעון ירושלים





שתף את דעתך
هاكرز يخترقون بث إذاعات إسرائيلية