ה 28 אפר 2022 11:04 am - שעון ירושלים

غوتيريش في أوكرانيا: "الحرب في القرن الحادي والعشرين عبثية"

بوروديانكا -  (أ ف ب) -اعتبر الأمين العام للامم المتحدة أنطونيو غوتيريش الخميس عند وصوله الى بوروديانكا في ضواحي كييف حيث يتهم الأوكرانيون الروس بارتكاب فظاعات خلال احتلالهم المنطقة في آذار/مارس، ان "الحرب في القرن الحادي والعشرين عبثية".


وقال غوتيريش الذي يقوم بأول زيارة له الى أوكرانيا منذ بدء الغزو الروسي، أمام المباني المدمرة "أتخيل عائلتي في أحد هذه المنازل، أرى أحفادي يركضون مذعورين. الحرب عبثية في القرن الحادي والعشرين، أي حرب غير مقبولة في القرن الحادي والعشرين".

שתף את דעתך

غوتيريش في أوكرانيا: "الحرب في القرن الحادي والعشرين عبثية"

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.