اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، شاباً من مدينة جنين، حيث حاصرت منزلاً يعود لعائلة باسم زيدان في جبل أبو ظهير. وأجبرت القوات الخاصة العائلة على إخلاء المنزل عبر مكبرات الصوت، مما أدى إلى حالة من الرعب والقلق بين أفراد العائلة.
خلال عملية الاقتحام، أطلق جنود الاحتلال القنابل الصوتية في محاولة لترهيب السكان. وقد أسفرت هذه العملية عن اعتقال الشاب حمادة زيدان من داخل المنزل المحاصر، مما يزيد من معاناة العائلات الفلسطينية في المنطقة.
استمرار عدوان الاحتلال على جنين يترك آثاراً مأساوية على العائلات الفلسطينية.
يستمر عدوان الاحتلال على مدينة ومخيم جنين لليوم الـ200 على التوالي، حيث خلف هذا العدوان 45 شهيداً وعشرات المعتقلين، مما يعكس تصعيداً خطيراً في الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين.





שתף את דעתך
الاحتلال يعتقل شابا بعد محاصرة منزل في جنين