ש 22 פבר 2025 3:37 pm - שעון ירושלים

مجلس الوزراء: تأخير الدوام اعتبارا من غد الأحد إلى الثلاثاء المقبل حتى التاسعة صباحاً

قرر مجلس الوزراء، مساء اليوم السبت، تأخير الدوام الرسمي اعتبارا من يوم غد الأحد 23/2/2025، وحتى الثلاثاء 25/2/2025، الى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين نظراً للأحوال الجوية المتوقعة. 


ودعا مجلس الوزراء في بيان صحفي مقتضب، جميع المواطنين إلى توخي الحذر أثناء التنقل والتأكد من اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامتهم.

תגים

שתף את דעתך

مجلس الوزراء: تأخير الدوام اعتبارا من غد الأحد إلى الثلاثاء المقبل حتى التاسعة صباحاً

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.