ש 22 יונ 2024 12:35 pm - שעון ירושלים

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطناً من الضفة منذ الأمس

رام الله- "القدس" دوت كوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ يوم أمس (25) مواطناً على الأقل من الضفة الغربية، بينهم أسرى سابقون.


 وبحسب مؤسسات الأسرى، فإن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات نابلس، رام الله، طولكرم، الخليل، وجنين.


وتواصل قوات الاحتلال خلال عمليات الاعتقال تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، وإطلاق النار بشكل مباشر بهدف القتل، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.


 يُشار إلى أنّ حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر بلغت أكثر من (9325)، حالة اعتقال والتي شملت كافة فئات المجتمع الفلسطينيّ، علماً أنّ هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.



תגים

שתף את דעתך

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطناً من الضفة منذ الأمس

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.