ה 14 דצמ 2023 8:30 pm - שעון ירושלים

الهلال الأحمر الفلسطيني: انقطاع الاتصال بطواقمنا في غزة

رام الله - "القدس" دوت كوم

 أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مساء اليوم الخميس، بأنها فقدت الاتصال بشكل كامل بغرفة العمليات في قطاع غزة، وبطواقمها العاملة هناك كافة، في ظل قطع سلطات الاحتلال لشبكات الاتصالات الأرضية والخلوية والانترنت بشكل كامل، للمرة الخامسة منذ بداية العدوان.


وأعربت الجمعية، في بيان لها، عن قلقها على سلامة طواقمها العاملة في القطاع، في ظل استمرار القصف الإسرائيلي العنيف المتواصل على مدار الساعة.


وقالت: "نشعر بالقلق الشديد بخصوص إمكانية استمرار طواقمنا في تقديم خدماتها الإسعافية، لا سيما أن هذا القطع يؤثر على خدمة الاتصال المركزي 101 ويعيق وصول سيارات الإسعاف إلى المصابين".

תגים

שתף את דעתך

الهلال الأحمر الفلسطيني: انقطاع الاتصال بطواقمنا في غزة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.