أشار رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو اليوم السبت إلى أنه تحدث مع الرئيس الإسرائيلي إسحق هرتسوغ بعد استئناف الحرب على غزة وأبلغه بأنه "لا ينبغي سقوط المزيد من المدنيين قتلى".
وقال دي كرو للصحفيين في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (كوب28) في دبي: "لقد أثرت مخاوفي بشأن حقيقة أن العنف تجدد وكررت ما قلته عند معبر رفح: لا مزيد من قتل المدنيين".
وصرح دي كرو اليوم السبت بأن إسرائيل "لها الحق في القضاء على التهديد الإرهابي من غزة" ولكن ينبغي بذل كل ما في وسعها للتأكد من عدم سقوط المزيد من المدنيين.





שתף את דעתך
رئيس وزراء بلجيكا للرئيس الإسرائيلي: يجب عدم قتل مزيد من المدنيين بغزة