ה 23 נוב 2023 5:38 pm - שעון ירושלים

الاحتلال يعتقل مدير مستشفى الشفاء في غزة محمد أبو سلمية

غزة - "القدس" دوت كوم

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، الخميس، اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي مدير مستشفى الشفاء في مدينة غزة.


ونقلت هيئة البث عن مصدر إسرائيلي لم تسمه، إن الجيش الإسرائيلي “اعتقل مدير مستشفى الشفاء”.


وأضاف المصدر ذاته: “تم نقل مدير المستشفى المركزي والهام في قطاع غزة للتحقيق من قبل الوحدة 504 التابعة للمخابرات العسكرية وجهاز الأمن العام (الشاباك)”.


ولم توضح هيئة البث التهم التي يوجهها الجيش لمدير المستشفى.


وفي وقت سابق قال جيش الإسرائيلي في بيان: “تم اعتقال مدير مستشفى الشفاء ونقله إلى التحقيق لدى جهاز الأمن العام الشاباك بعد أن تم الكشف عن شهادات عديدة حول استخدام المستشفى الذي يديره كمقر قيادة لحماس”.


وزعم أن حماس “استغلت موارد كبيرة في المستشفى من بينها الكهرباء لتقوية شبكة الانفاق بالإضافة إلى تخزين وسائل قتالية عديدة داخله وفي محيطه”.

תגים

שתף את דעתך

الاحتلال يعتقل مدير مستشفى الشفاء في غزة محمد أبو سلمية

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.