Wed 25 Jan 2023 8:44 am - Jerusalem Time

بن غفير لـ "الأردن": سأواصل اقتحام الأقصى

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - يواصل ما يسمى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتامار بن غفير، سياسة البلطجة، من خلال التأكيد على إصراره باقتحام المسجد الأقصى مجددًا.


وقال بن غفير في تصريحات لإذاعة كان العبرية، صباح الأربعاء، ردًا على سؤال وجه له بشأن ما ورد من نتائج لقاء بنيامين نتنياهو، مع العاهل الأردني عبدالله الثاني، حول ما يجري في الأقصى والاقتحامات المستمرة، إنه اقتحم "الجبل/ المسجد الأقصى"، بعد أن أصبح وزيرًا، وسيكرر ذلك مجددًا.


وأضاف بن غفير: "إسرائيل دولة مستقلة وذات سيادة ليس لأحد وصاية عليها، ولا تدير سياساتها حسب ما تريد الأردن أو غيرها".

Tags

Share your opinion

بن غفير لـ "الأردن": سأواصل اقتحام الأقصى

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.