فلسطين

الأربعاء 25 يناير 2023 8:44 صباحًا - بتوقيت القدس

بن غفير لـ "الأردن": سأواصل اقتحام الأقصى

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - يواصل ما يسمى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتامار بن غفير، سياسة البلطجة، من خلال التأكيد على إصراره باقتحام المسجد الأقصى مجددًا.


وقال بن غفير في تصريحات لإذاعة كان العبرية، صباح الأربعاء، ردًا على سؤال وجه له بشأن ما ورد من نتائج لقاء بنيامين نتنياهو، مع العاهل الأردني عبدالله الثاني، حول ما يجري في الأقصى والاقتحامات المستمرة، إنه اقتحم "الجبل/ المسجد الأقصى"، بعد أن أصبح وزيرًا، وسيكرر ذلك مجددًا.


وأضاف بن غفير: "إسرائيل دولة مستقلة وذات سيادة ليس لأحد وصاية عليها، ولا تدير سياساتها حسب ما تريد الأردن أو غيرها".

دلالات

شارك برأيك

بن غفير لـ "الأردن": سأواصل اقتحام الأقصى

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.