Sat 17 Sep 2022 2:07 pm - Jerusalem Time

"حماية المستهلك" تُحيل 15 مخالفاً للنيابة العامة الأسبوع الماضي

رام الله- "القدس" دوت كوم- أحالت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني، الأسبوع الماضي، 15 مخالفا للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية، لعدم التزامهم بالسقف السعري المحدد.


وعالجت الطواقم عشرات الشكاوى التي وردت عبر الرقم (129)، وصفحة الوزارة على "الفيسبوك"، تركزت أغلبها على ارتفاع سعر زيت دوار الشمس المحدد، وتم على إثرها إحالة واخطار المخالفين.


ودعت الوزارة المواطنين إلى الإبلاغ عن المخالفين عبر الرقم المباشر 129، أو عبر صفحة الوزارة الرسمية على الفيسبوك.

Tags

Share your opinion

"حماية المستهلك" تُحيل 15 مخالفاً للنيابة العامة الأسبوع الماضي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.